الجمهورية اللبنانية
آخر الأخبار
المديرية العامة للطيران المدني
اعادة اقلاع موقع المديرية

قيادة وضباط امن المطار يكرمون المدير العام للطيران المدني - إقرأ المزيد ...

العميد نبيل عبدالله يكرم مديرعام الطيران المدني المهندس فادي الحسن

nabil abdallah

 

قبيل إحالته على التقاعد، كرّم قائد جهاز أمن المطار العميد نبيل عبدالله مديرعام الطيران المدني المهندس فادي الحسن، بحضورقائد جهازالأمن الجديد العميد فادي كفوري وعدد من كبار ضباط جهاز أمن المطار. وقد أشاد العميد عبدالله بمزايا وجهود المهندس فادي الحسن وحسن تعاونه معه طيلة فترة توليه قيادة جهاز الامن في مطار رفيق الحريري الدولي - بيروت، وقدم له درعا كعربون شكر وتقدير بإسمه وبإسم كل الضباط العاملين في المطار، متمنيا للمهندس الحسن دوام النشاط لما فيه خيرهذا المرفق الحيوي، ولخلفه العميد كفوري النجاح في مهمته الجديدة في قيادة جهاز امن المطار.

اعلان شركة "نيفادا" ملتزم مؤقت لإستثمار المطاعم والكافيتريات - إقرأ المزيد ...

 

 اعلان شركة "نيفادا" ملتزم مؤقت في مزايدة اشغال وادارة واستثمار مطاعم وكافيتريات في مبنى الركاب الحالي في المطار

 

 

أصدر وزير الاشغال العامة والنقل دكتور علي حميه قرارا حمل الرقم 184/1 تاريخ 27/04/2023 قضى فيه باعتبار شركة "نيفادا" ملتزم مؤقت في المزايدة العلنية لإشغال وإدارة واستثمار مطاعم وكافيتريات في مبنى الركاب الحالي في مطار رفيق الحريري الدولي بيروت، ببدل سنوي ثابت قيمته ثلاثة ملايين واربعماية وثلاثة وخمسون ألفا ومئتان وعشرة دولارات أميركية بما فيه الضريبة على القيمة المضافة. وقد حددت فترة التجميد اعتبارا من 28/04/2023 ولغاية 12/05/2023. وفيما يلي نص القرار 184/1:

 

 

 

 

 

 

 

Page 1

Page 2

Page 3

 

اشعار بإتفاق رضائي مع شركة أريل - إقرأ المزيد ...

 

 تعتزم وزارة الاشغال العامة والنقل- المديرية العامة للطيران المدني اجراء اتفاق رضائي مع شركة آريل لصيانة وإصلاح آلات تفتيش الحقائب والمتفجرات في مطار رفيق الحريري الدولي- بيروت. وفيما يلي نص الإشعار بإجراء الاتفاق الرضائي الذي ننشره إلتزاما بقانون الشراء العام :

 

 

 

 

 

 

 

Arel-Agreement

الإعلان عن موعد مزايدة لتلزيم مواقف السيارات في المطار - إقرأ المزيد ...

 

تعلن المديرية العامة للطيران المدني – وزارة الاشغال العامة والنقل عن اجراء مزايدة لإدارة واستثمار وتشغيل مواقف السيارات في مطار رفيق الحريري الدولي –بيروت والتي حدد موعدها في 29 أيار 2024 في مبنى وزارة الاشغال العامة والنقل في بعبدا. 

 وفي ما يلي نص الإعلان:

 

 

 

 

image

توضيح بشأن مزايدة مواقف السيارات - إقرأ المزيد ...

 

عملا بقانون الشراء العام ، تنشر المديرية العامة للطيران المدني التوضيحات الناتجة عن بعض الإستفسارات التي وردتها بشأن مزايدة مواقف السيارات في المطار.

 

 

مما يلي كتاب التوضيح:

 

12 

 

 

 

  • قيادة وضباط امن المطار يكرمون المدير العام للطيران المدني

  • اعلان شركة "نيفادا" ملتزم مؤقت لإستثمار المطاعم والكافيتريات

  • اشعار بإتفاق رضائي مع شركة أريل

  • الإعلان عن موعد مزايدة لتلزيم مواقف السيارات في المطار

  • توضيح بشأن مزايدة مواقف السيارات